recent
المقالات الحديثة

منحة Kotzen للدراسة في جامعة Simmons بأمريكا مجانا 2022

 

منحة Kotzen للدراسة في جامعة Simmons بأمريكا مجانا 2022

 

منحة Kotzen للدراسة في جامعة Simmons بأمريكا مجانا 2022

واحدة من اعظم الدولة علي مستوي العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية. تعتبر امريكا من اكثر الوجهات التي يرغب جميع مواطني العالم في السفر اليها وذلك لما تتمتع به من العديد من المميزات الي يسعي الجميع في الحصول عليها. كما انها سميت باسم الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لأنها تتضم ما يقارب من 48 ولاية. وكما هو معروف ان امريكا تقع بين كندا والمكسيك كما يوجد بها العديد من الولايات الكبيرة والهامة والتي منها كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس وبالطبع واشنطن العاصمة. والمعروف عن امريكا ايضا انها واحدة من بين الخمس دول الكبري من حيث المساحة علي مستوي العالم.

يتراوح عدد السكان في الولايات المتحدة الأمريكية قرابة 328 مليون نسمة الي حوالي 330 مليون نسمة. والعملة المستخدمة في امريكا هي الدولار الامريكي وتتمتع الولايات المتحدة الأميكية باقتصاد عالمي ومنافس وايضا هي دولة ذات مساحة شاسعة، كما يوجد بها العديد من الوجهات السياحية والجامعات العريقة والتي يسعي جميع الطلاب من جميع انحاء العالم في السفر اليها والدراسة بها.

تعد الدراسة في امريكا واحدة من الاسباب الرئيسية التي تجعل جميع الطلاب يتوجهون الي السفر الي امريكا ولكن يمكننا القول ان الدراسة في امريكا مكلفة بعض الشئ، لذلك يلجأ الطلاب الي الحل البديل وهو البحث عن منحة دارسية وذلك لمساعدتهم في الدارسة في امريكا مجانا.

 

اذا كنت ترغب في الحصول علي منحة  في الولايات المتحدة الأمريكية، قم بالتقديم علي هذه المنحة المقدمة للدراسة في امريكا لكي تستفيد من الفرصة المتاحة للدراسة في جامعة Simmons لعام 2022 – 2023. حيث ان الهدف من هذا البرنامج هو تشجيع الطلاب المتميزين والمهتمين بالدراسة في الخارج مجانا وتحديد في امريكا في متابعة دراستهم والحصول علي درجة علمية من واحدة من افضل الجامعات علي مستوي العالم وتقع بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

عن جامعة Simmon الأمريكية

في عام 1899 قد تم تأسيس جامعة Simmons بالولايات المتحدة الأمريكية وهي واحدة من الجامعات الخاصة والتي تقدم العديد من الدورات الدراسية والمراحل الدراسية سوا كان بكالوريوس او دراسات عليا.

حيث ان جامعة سيمونز واحدة من الجامعات التي هدفها الأساس هو تحقيق الترابط بين الثقافات المختلفة وهذا يعتمد بالطبع بشكل كبير علي اساس العديد الكبير من الطلاب الاجانب من جميع انحاء العالم.

 

تفاصيل منحة جامعة سيمونز

·       الدولة المتسضيفة: الولايات المتحدة الأمريكية

·       مصدر التمويل: منحة KOTZEN

·       المؤهل الدراسي الذي يمكنك الحصول عليه: البكالوريوس

·       يمكن لجميع الطلاب من مختلف الجنسيات التقديم علي هذه المنحة

·       لا يوجد سن محدد للتقديم علي هذه المنحة

·       الموعد النهائي للتقديم علي هذه المنحة: 1 ديسمبر 2022

 

مجالات الدراسة المتاحة

هذه المنحة مقدمة لجميع الطلاب من جميع انحاء العالم حيث تتيح منحة Kotzen الفرصة لجميع الطلاب وتشجعهم علي التقديم علي جامعة سيمونز بالولايات المتحدة الأمريكية علي اي كلية او تخصص تقدمة هذه الجامعة. حيث ان جميع الكليات والتخصصات متاحة للجميع.

 

ما هي المميزات التي تقدمها منحة جامعة سيمونز؟

منحة Kotzen المقدمة للدراسة في جامعة سيمونز بأمريكا تقوم بتقديم العديد من المميزات لمساعدة الطلاب من جميع انحاء العالم علي استكمال التعليم في امريكا مجانا، ومن ضمن المميزات التي تقدمها المنحة هي تغطية جميع الرسوم الدراسية اي ان الدراسة مجانا، وتقوم بتقديم مبلغ مالي يصل الي 3000 دولار امريكي، وتقوم ايضا بتقديم السكن المجاني وايضا تقوم المنحة بدعم البحث في حالة الحاجة الي عمل اي ابحاث تتعلق بالدراسة.

 

ما هي المستندات المطلوبة للتقديم علي منحة جامعة سيمونز؟

يجب ان يتبع المتقدمين علي هذه المنحة بعض الخطوات للتقديم علي هذه المنحة، وفيما يلي يمكنك التعرف علي هذه الخطوات:

الخطوة الأولي وهي يجب علي الطلاب الراغبين في الحصول علي المنحة الدراسية في جامعة سيمونز ان يقوم بالتقدم بطلب للحصول علي قبول في احدي برامج البكالوريوس المقدمة من هذه الجامعة

في الخطوة الثانية يجب علي المتقدمين ارسال جواب القبول الجامعي وكذلك بعض المستندات الاخري مثل السيرة الذاتية والخطاب التحفيزي وخطاب التوصية وكذلك شهادة اجادة اللغة الانجليزية الي البريد الألكتروني التالي ugadm@simmons.edu وذلك بغرض الحصول علي المنحة الدراسية.

 

الموقع الرسمي للمنحة

google-playkhamsatmostaqltradent