recent
المقالات الحديثة

الحصول علي شهادة مهنية | مندوب تطوير المبيعات

 

الحصول علي شهادة مهنية | مندوب تطوير المبيعات

 

الحصول علي شهادة مهنية | مندوب تطوير المبيعات

هذه الشهادة Sales Development Representative Professional Certificate مطلوبة بشدة في مبيعات التكنولوجيا من أجل مهنة مطلوبة كممثل تطوير مبيعات.

 

نبذة مختصرة عن الشهادة المهنية

·       الشهادة المهنية تمكنك من الحصول على اعتماد مهني لا نك ستحصل على شهادة معتمدة تقدم لك الدعم الوظيفي وتساعدك على بدء حياتك المهنية الجديدة.

·       الشهادة المهنية تمكنك من التدريب العملي على المشاريع وتطبيق مهاراتك من خلال المشاريع العملية وتبنى سيرة ذاتية تعرض استعدادك الوظيفي لأصحاب العمل المحتملين.

·       الشهادة المهنية تمكنك من بناء المهارات للاستعداد للوظيفة ، تساعدك الشهادات الاحترافية في أن تصبح جاهزًا للعمل.

 

الجهة المانحة لهذه الشهادة

هذه الدورة مقدمة من  Salesforce وهي شركة رائدة عالميًا في إدارة علاقات العملاء، مما يجعل الشركات أقرب إلى عملائها في العصر الرقمي حيث تمكّن الشركات من الاستفادة من التقنيات القوية: الجوّال ، والذكاء الاصطناعي ، والتواصل الاجتماعي ، وإنترنت الأشياء ، والصوت ، و ... الخ. وهى شريكة أكاديمية SV ، التي تساعد على الوصول إلى صناعة التكنولوجيا للباحثين عن عمل من خلفيات متنوعة .

 

المميزات التى يوفرها لك هذا الكورس

·       ستحصل على شهادة معترف بها ويمكنك التقدم بها للعمل لأنه معترف بها في كل دول العالم.

·       يتم تدريس الكورس اون لاين بمعنى ان الدراسة 100٪ عبر الإنترنت دون الحاجة للسفر الى أي مكان للتعلم.

·       الجدول للحصص مرن تماما حيث يمكنك البدء والتعلم فورًا وفقًا لظروفك وحسب وقتك المتاح.

·       يمكنك البدء بالدراسة من مستوى مبتدئ ولا يشترط امتلاكك لاى مهارات لكى تبدأ الدراسة.

·       لا يشترط حصولك على درجة علمية معينة أو خبرة سابقة محددة.

·       الدراسة تستمر لمدة 6 أشهر حتى تنتهى تماما من الدراسة.

·       ستكون الدراسة حوالى 5 ساعات في كل أسبوع.

 

المخرجات التى تحصل عليها من هذا الكورس

·       عرفة دور مندوب تطوير المبيعات في العمل

·       مهارة  تطوير استراتيجيات لضمان نجاحك الشخصي والمهني

·       معرفة كيفية إعداد محفظة مهنية.

·       معرفة كيفية تطوير العلامة التجارية الشخصية

·       معرفة كيفية الاداء الجيد في عملية المقابلة

·       تطبيق المبادئ التي أثبتت نجاحها في منهجية البيع

·       مهارة حل المشكلات باستخدام أفضل الأدوات التقنية لسير عمل SDR

 

المهارات التي ستكتسبها من هذا الكورس

المقابلات/ إدارة الوقت/ مبيعات/ العمل بروح الفريق الواحد/ التعامل مع الجمهور/ تطوير المبيعات/ اعلان شخصي/العلامة التجارية الشخصية

 

أهمية الحصول على هذه الشهادة المهنية

·       صناعة مبيعات التكنولوجيا هي المسار المناسب لك للطامحين والراغبين في الفوز بوظيفة مجزية ، لأن مبيعات التكنولوجيا ليست مهنة مرضية فحسب ، بل مربحة أيضًا. لأن صناعة التكنولوجيا تقدم باستمرار خدمات ومنتجات مبتكرة.

·       أصبحت أدوار مبيعات التكنولوجيا أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث تتواصل مع العملاء ، وتتوصل إلى أذكى الحلول لمشاكلهم، وتمنحك الوظيفة باستمرار تحديات جديدة ومثيرة مع الازدهار في بيئة عالية الطاقة تكون تعاونية وقائمة على البيانات

·       من اهم الاماكن التي توظف مندوبي تطوير المبيعات هي الولايات المتحدة للقيام وتعتبر الوظيفة مدرة للدخل بشكل كبير هناك.

·       لا تحتاج إلى خبرة في مجال التكنولوجيا أو المبيعات لمتابعة مهنة جديدة ورائعة في المبيعات التقنية فهذه الشهادة المهنية هي المسار الهام الذي تبدأ منه.

 

المنهج الدراسي لهذه الشهادة المهنية

يوجد عدة كورسات في هذه الشهادة المهنية:

الكورس الأول: أساس النجاح في تطوير المبيعات: هي الدورة التدريبية الأولى في الشهادة الاحترافية لممثل تطوير مبيعات Salesforce. لإكمال الدورات اللاحقة بنجاح ، يرجى التأكد من إكمال هذه الدورة قبل الانتقال. الدورة لتعريفك بالدور الرئيسي لممثل تطوير المبيعات في شركة تقنية. وستمنحك المهارات اللازمة لبدء مهنة في الجانب غير التقني من صناعة التكنولوجيا.

الكورس الثانى: أسس إجراء المقابلات بثقة : الهدف من هذه الدورة هو إعدادك لبناء محفظة مبيعات التكنولوجيا المهنية الخاصة بك ، وتطوير علامتك التجارية الشخصية والمهنية والاستفادة منها. ستكون مستعدًا لاجتياز مقابلتك وترك انطباع دائم على صاحب العمل المستقبلي. ستمنحك الدورة المهارات اللازمة لبدء مهنة في الجانب غير التقني من صناعة التكنولوجيا.

الكورس الثالث: دليل بيع المحادثة لحقوق السحب الخاصة : ستتعمق هذه الدورة في المبادئ الثمانية لمنهجية البيع بالمحادثة لأكاديمية SV ، والتي ستحسنك لتحقيق النجاح. ستكون قادرًا على دمج هذه المبادئ ليس فقط في العالم الحقيقي ، ولكن في حياتك المهنية. ستمنحك المهارات اللازمة لبدء مهنة في الجانب غير التقني من صناعة التكنولوجيا.

الكورس الرابع: تعزيز الإنتاجية من خلال Tech Stack: هذه الدورة توضح كيفية تحسين الإنتاجية من خلال تنفيذ الأدوات التقنية التي تبسط سير عمل SDR الخاص بك. ستتعرف على مجموعة متنوعة من أفضل برامج المبيعات في فئتها والتي ستساعدك على تحقيق أفضل النتائج. ستمنحك الدورة المهارات اللازمة لبدء مهنة في الجانب غير التقني من صناعة التكنولوجيا.

 

الموقع الرسمي المعلن للفرصة من هنا

للحصول على الفرصة مجانا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent