recent
المقالات الحديثة

كورس Marketing مقدم من جامعة بنسيلفانيا في امريكا 2022

 

كورس Marketing مقدم من جامعة بنسيلفانيا في امريكا

كورسات مجانية

 

كورس Marketing مقدم من جامعة بنسيلفانيا في امريكا 2022

 

يعتبر كورس التسوق الذى نقدمه لكم اليوم جزءاً أساسياً  من تخصص المفاهيم الاساسية  للأعمال. وتأتى أهمية دراسة تخصص أسس الأعمال  في ان دراسته  تسمح لك بالتقدم والقبول  بسهولة  في تخصصات بكالوريوس او ماستر إدارة الأعمال. كذلك يمكنك التقديم للحصول على عمل او وظيفة في الشركات التجارية الكبرى، وستتمكن من اكتساب المهارات اللازمة للعمل في التسوق اون لاين والدخول بسهولة الى السوق لمواجهة التحديات التجارية. لأنك سوف تتعلم أساسيات التمويل والمحاسبة والتسوق.

 

الجهة التي تقدم هذا الكورس

هذا الكورس الرائع في التسوق مقدم من جامعة بنسلفانيا University of Pennsylvania الشهيرة في ولاية فيلادلفيا بدولة امريكا. وتأتى الشهرة العريضة للجامعة في انها أول جامعة في الولايات المتحدة على مستوى درجتي البكالوريوس والماجستير.

 

أهمية الحصول على كورس التسويق هذا  بالتحديد

·       الفائدة المتعاظم من وراء هذا الكورس هي انك سوف تتعلم ماهية العلامة التجارية  وما أهميتها . وكيف تظهر الشركات الناشئة وكيف تستمر في الساحة العالمية.

·       ستتعلم من الكورس الاستراتيجيات اللازمة للدخول الى الاسواق وتتعرف على الدوافع الحقيقية للعملاء وكيف تستغل تلك المهارات لجعل عملية الاستثمار عملية ناجحة ومربحة.

·       الكورس الذى بين ايدينا اليوم يصنف بانه الكورس رقم 1 في العالم في مجال التسوق وهو الكورس الوحيد المتكامل الذى يركز على الاستراتيجيات العملية للوصول إلى السوق، واساسيات ومفاهيم ولاء العملاء والتركيز عليهم بصفة اساسية ، والاهم ايضا انه يتناول الموضوع الاهم وهو العلامة التجارية.

·       يمكنك الكورس من الحصول على شهادة معتمدة معترف بها تمكنك من الحصول على وظيفة بسهولة في عالم الاعمال، يمكنك الدراسة من المنزل دون الحاجة الى عناء السفر، الجدول مرن ويمكنك الدراسة في المواعيد التي تناسبك، ويمكنك الحصول على اكمال للدورة في مدة 10 ساعات فقط. لتكتسب مهارات ذات قيمة عظمى في عالم الاعمال من اهمها : استراتيجية التسويق تحديد المواقع (التسويق) وكيفية الحصول على رضا العملاء في مجال التسوق.


تفاصيل المادة العلمية لهذا التخصص

·       الاسبوع الاول: يتم تدريس العلامة التجارية: استراتيجية التسويق وتحديد موقع العلامة التجارية خلال مدة ساعتين مقسمة على  عدد سبعة فيديوهات.

·       الأسبوع الثاني: يتم تدريس مركز العميل: حدود التفكير المرتكز على المنتج والفرص والتحديات المتعلقة بالتركيز على العميل خلال مدة ساعتين مقسمة على  عدد تسعة فيديوهات.

·       الأسبوع الثالث: يتم تدريس استراتيجيات السوق: استراتيجية الاتصالات وأساسيات التسعير خلال مدة ثلاث ساعات  مقسمة على  عدد 15 فيديو.

·       الأسبوع الرابع: يتم تدريس العلامة التجارية: استراتيجيات اتصالات العلامة التجارية الفعالة واستراتيجيات إعادة التهيئة وهي التي تعد الوحدة الثانية من وحدات العلامة التجارية الخاصة ، والتركيز هنا سيكون على سلوك العملاء وتصورهم ويستكشف الاستراتيجيات الناجحة للتأثير على العملاء وسلوكهم - خلال مدة أربع ساعات  مقسمة على  عدد 6 فيديوهات.

 

الموقع الرسمي للتخصص والدراسة

الحصول على الكورس  مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent