recent
المقالات الحديثة

كورس في علوم الكمبيوتر | مقدمة في تصميم واجهة المستخدم

 

كورس في علوم الكمبيوتر | مقدمة في تصميم واجهة المستخدم

كورسات مجانية 2022

 

كورس في علوم الكمبيوتر | مقدمة في تصميم واجهة المستخدم


اذا كانت لديك الرغبة في تعلم التصميم فهذه الدورة هي بداية طريقك لاحتراف عالم التصميم وهو تحد الافرع التي يجد اصحابها فرص عمل بمرتبات مغرية في سوق العمل هذه الايام. هذه الدورة هي عبارة عن كورس بعنوان تصميم واجهة المستخدم .

 

تفاصيل الكورس

مستوى الكورس

مستوى المبتدئين

مدة الحصول على الكورس

تصل مدة الكورس الى 14 ساعة للإكمال الكامل

اللغة المستخدمة فى شرح الكورس

اللغة الإنجليزية

 

الجهة المانحة لهذه الدورة

هذه الفرصة مقدمة من جامعة مينيسوتا وتقع جامعة مينيسوتا في قلب واحدة من أكثر المجتمعات الحضرية حيوية وتنوعًا في البلاد ، ويستفيد الطلاب في الحرم الجامعي في مينيا بوليس وسانت بول من شراكات واسعة النطاق مع المراكز الصحية ذات الشهرة العالمية والشركات الدولية والوكالات الحكومية والفنون وغير الربحية والعامة المنظمات الخدمية.، وهذا  الجامعة واحدة  من بين أكبر جامعات البحث العامة في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث تقدم جامعة مينيسوتا للطلاب الجامعيين وكذلك الخريجين والمهنيين: العديد من الفرص للدراسة والبحث.

 

أهمية دراسة هذا الكورس

·       في هذا الكورس سوف تكتسب في هذه الدورة  فهمًا فهما عميقا  لتصميم واجهة المستخدم User Interface Design. حيث سوف تتعلم طرقًا حديثة متوافقة مع معايير الصناعة الدولية لكيفية التعامل مع تصميم واجهة المستخدم  User Interface Design  وكذلك النظريات والمفاهيم الرئيسية في عمليات تصميم الواجهات التي تستخدمها في العالم الحديث هذه الايام

·       في هذا الكورس سوف تتعرف على فوائد التصميم الجيد. وكذلك سوف تتعلم كيف يمكن أن تكون تكاليف التصميم السيئ شديدة في كثير من الأحيان. وكذلك سوف تتعلم فهمًا عالي المستوى لعملية تصميم واجهة المستخدم

·       ستتعلم من الكورس ايضا كيفية تحسين التصميمات الحالية والبدء في تصميم جديد من البداية ، وعمليات التصميم العامة التي تميل إلى الاستخدام لكل سيناريو

·       سوف يقدم لك الكورس مجموعة كبيرة من المعارف حول عمليات التصميم

سوف تتعرف على نظريات ومفاهيم تصميم واجهة المستخدم الأساسية

 

المميزات التي يقدمها لك الكورس

·       الكورس يقدم لك مواعيد تتسم بالمرونة الكاملة.

·       يمكن للدارس للكورس تعيين المواعيد النهائية وفقًا لجدول الزمني الذى يناسبه.

·       سوف تتمكن من الحصول على شهادة الحصول على الكورس ويمكنك الاستفادة من الشهادة في التقديم غلى فرص العمل او في المنح الدراسية لان الشهادة معترف بها وقابلة للاستخدام في كافة الجهات.

·       لدراسة لهذا الكورس تتم بنسبة 100٪ عبر الإنترنت دون الحاجة الى الذهاب الى أي مكان للدراسة.

·       يمكنك البدء في دراسة الكورس فورًا وحضور الفيديوهات الشارحة وفقًا لجدولك الخاص وفى الوقت الذى يناسبك.

 

المهارات التي ستكتسبها بعد نهاية الكورس

·       ستكتسب معرفة اسس نظرية التصميم

·       ستكتسب معرفة كيفية تصميم واجهة المستخدم User Interface Design

 

تفاصيل المحتوى الدراسي للكورس الذى ستدرسه

·       الأسبوع الأول: ساعتان للإكمال/ ستدرس فيه مقدمة ونظرة عامة/ من خلال عدد 10 مقاطع فيديو/ بإجمالي زمن قدره 114 دقيقة.

·       الأسبوع الثاني: 7 ساعات للإكمال/ ستدرس فيه عملية تصميم واجهة المستخدم / من خلال عدد 11 مقطع فيديو/ بإجمالي زمن قدره 120 دقيقة.

·       الأسبوع الثالث: 4 ساعات للإكمال/ ستدرس فيه علم النفس والعوامل البشرية لتصميم واجهة المستخدم / من خلال عدد 11 مقطع فيديو/ بإجمالي زمن قدره 106 دقيقة.

·       الأسبوع الرابع: 1 ساعة للإكمال/ ستدرس فيه استكمال:لعلم النفس والعوامل البشرية لتصميم واجهة المستخدم / من خلال عدد 1 مقطع فيديو/ بإجمالي زمن قدره 31 دقيقة.

 

الموقع الرسمي المعلن للكورس

التسجيل للحصول على الكورس مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent