recent
المقالات الحديثة

كورس كامل في مهارات الكتابة والتحدث والتواصل واحتراف اللغة الإنجليزية


كورس كامل في مهارات الكتابة والتحدث والتواصل واحتراف اللغة الإنجليزية

كورس كامل في مهارات الكتابة والتحدث والتواصل واحتراف اللغة الإنجليزية


الجهة المانحة  المقدمة للكورس

هذا الكورس الاحترافي مقدم مجانا معهد جورجيا للتكنولوجيا Georgia Institute of Technology هذا المعهد الموجود في مدينة أتلانتا الأمريكية من افضل الجامعات التي تقدم تعليماً قائمًا على التكنولوجيا.

 

لماذا يجب عليك الحصول على هذا الكورس بالذات؟

هذا الكورس من افضل الكورسات المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية لأنه يؤدى الى تحسين مهاراتك في التواصل الفعال باللغة الإنجليزية لأنه يجعلك محترفا في التحدث بطلاقة باللغة الانجليزية مما يمكنك من الدراسة باللغة الانجليزية في أي جامعة او التواصل بالإنجليزية في اعمال البزنس في الشركات او على الانترنت او ارباب الاعمال مما ينتج عنه نقلة هائلة في حياتك الاكاديمية والمهنية.

 

شرح مختصر بالفيديو من هنا


المميزات التي ستحصل عليها من الكورس

·       سوف تحصل على شهادة اثبات لدراستك للكورس يمكنك استخدامها في التقديم للدراسة او العمل.

·       الدراسة بالكامل على الانترنت دون الحاجة الى الذهاب الى أي مكان للدراسة.

·       الجدول يتميز بالمرونة الكاملة مما يعنى انك تستطيع البدء في الوقت الذى يناسبك.

·       الكورس يناسب المبتدئين الذين يرغبون تعلم اللغة الانجليزية من البداية وصولاً الى الاحتراف.

·       لا يشترط معرفتك باللغة الانجليزية لكى تحصل على هذا الكورس.-الكورس يستمر معك لمدة خمسة اشهر بما يضمن وصولك الى اتقان اللغة الانجليزية.-سوف تحصل على تعليم لمدة ثلاث في الاسبوع فقط بما يعنى ان الكورس لن يعطلك عن أي عمل.

·       يمكنك اختيار الدورة التي تريد البدء بها، ويمكنك إيقاف الكورس والرجوع اليه في وقت لاحق.

·       ستحصل على شهادة اثبات حصولك على أي دورة تنتهى منها كاملة وهذه الشهادة معترف بها بمعنى تستطيع تقديمها كإثبات امتلاك مهارة الدورة التي حصلت عليها .


الدورات التى يقدمها هذا الكورس

في الواقع يوجد 4 دورات في هذا الكورس هي كالتالي:

أولاً: دورة تحدث اللغة الإنجليزية بشكل احترافي

تقدم لك دورة تحدث اللغة الإنجليزية بشكل احترافي اتقان التحدث بشكل شخصيً او  التحدث عبر الهاتف او  التحدث عبر الإنترنت . لأنك بعد انتهاء هذه الدورة سوف: تصل الى  تحسين النطق والطلاقة، وزيادة حصيلة مفردات اللغة الإنجليزية لديك ، والتعرف على الأسئلة والردود لأى موضوع من الموضوعات الحياتية ،والعبارات المستخدمة لأى موقف.

ثانياً: دورة كيفية كتابة رسائل البريد الإلكتروني

في نهاية هذه الدورة ستصل الى احتراف كتابة رسائل البريد الإلكتروني الرسمية سواء للجامعات او الشركات وكافة المجالات المرتبطة بمجال الاعمال. وستعمل الدورة الى تحسين مهاراتك في الكتابة باللغة الإنجليزية، ومهاراتك في القواعد والمفردات، ومهاراتك العامة في اللغة الإنجليزية المكتوبة.

ثالثاً: دورة كيفية إنشاء المحفظة الإلكترونية الاحترافية باللغة الإنجليزية

تأتى أهمية تعليم دورة كيفية إنشاء المحفظة الإلكترونية الاحترافية باللغة الإنجليزية في انك ستصبح قادرا على عرض خلفيتك التعليمية والمهنية وعينات من عملك،  وكذلك عرض سيرتك الذاتية لأرباب التعليم او العمل. ستتعلم في دورة كيفية إنشاء المحفظة الإلكترونية الاحترافية إنشاء الموقع ، ومهارات القواعد والمفردات والكتابة اللازمة. ايضا ستتعلم مهارات التواصل عبر اليوتيوب والانستجرام  ولينكلن باحترافية متناهية في التواصل مع المبتدئين والمحترفين على حد سواء. مما يعمل على تأسيس نفسك واظهار مهاراتك على الإنترنت.

رابعاً: دورة الارتقاء بمستوى اللغة الانجليزية للمستويات العليا

في دورة الارتقاء بمستوى اللغة الانجليزية للمستويات العليا سوف تكتسب المهارات اللغوية اللازمة للنجاح في العالم الاكاديمي او العالم المهني. وستصل الى مستوى تعرف به طرق تحسين التواصل وتقليل سوء الفهم الناتج عن الاخطاء اللغوية، وستكون قادرا على اجراء الانترفيو بنجاح. بمعنى انك ستصل الى النجاح الفعال في الاعمال وكيفية اجراء الحوارات مع أي من المتخصصين وفى أي مجال.

 

الموقع الرسمي من هنا

رابط التسجيل علي الكورس مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent