recent
المقالات الحديثة

نتائج اللوتري الأمريكي لعام 2022 – 2023 | نتائج قرعة امريكا

 نتائج اللوتري الأمريكي لعام 2022 – 2023 | نتائج قرعة امريكا

نتائج اللوتري الأمريكي لعام 2022 – 2023 | نتائج قرعة امريكا



تعتبر اللوتري الأمريكي من اكثر الجمل التي يبحث عنها جميع مواطني انحاء العالم. تعتبر اللوتري الأمريكي واحدة من الطرق الشرعية والبسيطة جدا والتي تمكن جميع مواطني العالم من السفر الي الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يرغب كل شخص في السفر الي الولايات المتحدة الأمريكية وخصوصا الاشخاص الذين قاموا بالتقديم علي اللوتري الأمريكي والذين قد قاموا بالتقديم ومنتظرين اصدار النتائج. حيث الان يمكنك الاطلاع علي نتائج اللوتري الأمريكي. ويعتبر هذا خبر عاجل ظهر نتائج اللوتري الأمريكي.

قد قام بالتسجيل علي اللوتري الأمريكي اكثر من 50 ألف شخص من جميع انحاء العالم ومن مختلف الجنسيات. تمكن اللوتري الأمريكي. السبب الرئيسي في التقديم علي اللوتري الأمريكي هو انها توفر فرصة لجميع مواطني العالم السفر بطريقة الي الولايات المتحدة الأمريكية بغرض العمل والمعيشة بشكل شرعي وامن.

قد تم فتح باب التقديم علي اللوتري الأمريكي بتاريخ 7 اكتوبر 2022 وتم اصدار نتائج اللوتري الأمريكي بالفعل.

يترقب جميع مواطني انحاء العالم من مختلف الجنسيات كل عام نتائج اللوتري الأمريكي. حيث يرغب الجميع في الحصول علي فرصة للسفر الي الولايات المتحدة الأمريكية وينتظر الجميع وقت التقديم علي اللوتري الأمريكي لانه من اسهل الفرص التي يمكنك التقديم عليها وكذلك يترقبوا موعد اصدار نتائج التقديم.

الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من الافضل الدول علي مستوي العالم كما يعلم الجميع لما يوجد بها من مميزات مثل مستوي معيشة عالية ورعاية صحية وكذلك الكثير من فرص العمل العديدة والمختلفة. حيث انه في الفترة الاخيرة قد اغلقت الولايات المتحدة الأمريكية الابواب بسبب تفشي فيروس كورونا ولكن الان فتحت ابوابها من جديد لاستقبال جميع مواطني العالم ومن مختلف الجنسيات.

 

نتائج اللوتري الأمريكي 2022 – 2023

وفقا للموقع الرسمي الخاص باللوتري الأمريكي فقد ظهرت بالفعل نتيجة اللوتري الأمريكي والف مبروك مقدما لجميع الفائزين بالهجرة الي الولايات المتحدة الأمريكية. حيث ان الولايات المتحدة الأمريكية جعلت طريقة التقديم علي اللوتري الأمريكي من ابسط الطرق في الوقت الحالي وكذلك الحصول علي نتيجة اللوتري الأمريكي بسيطة جدا وكل ذلك يتم من علي الموقع الألكتروني الخاص بهم ويمكنك التقديم والاطلاع علي اللوتري الأمريكي من منزلك من علي الأنترنت.

 




خطوات الحصول علي نتيجة اللوتري الأمريكي 2022 – 2023

اولاً يجب عليك الدخول الي الموقع الالكتروني الخاص باللوتري الامريكي وهو https://dvprogram.state.gov/ 

ثانياً يجب عليك النقر علي زر "Check Status"

ثالثاً يجب عليك الضغط علي "Continue"

رابعاً يجب عليك كتابة "Confirmation Number" وهذا هو الرقم الذي حصلت عليه بالفعل اثناء التقديم علي الهجرة

خامساً كتابة اسم العائلة

سادساً كتابة سنة الميلاد الخاصة بك

سابعاً كتابة الكود الموجود بالموقع

ثامناً الضغط علي زر "Submit"

في حالة القبول ستظهر لك رسالة وهي "Has Been Selected" وفي حالة الرفض ستكون الرسالة المكتوبة هي "Has not Been Selected"

 

كيف احصل علي "Confirmation Number" اذا نسيتة؟

اولا يجب عليك الضعط علي "Forgot Confirmation Number"

ثانياً تقوم بادخل المعلومات الشخصية الخاصة بك

ثالثاً يجب عليك ادخال اسم العائلة

رابعاً يجب ان تكتب اسمك الشخصي

خامساً يجب عليك ان تكتب الاسم ثلاثي

سادساً اكتب البريد الإلكتروني

سابعاً تقوم بادخال رمز التحقق

ثامناً ستصل لك رسالة عبر البريد الألكتروني والتي تتضمن رقم التسجيل

تاسعاً ستقوم بالاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم التسجيل

 

يجب ان تكون علي معرفة بان نتائج اللوتري الأمريكي يمكنك الاطلاع عليها في اي وقت. حيث لا يوجد وقت محدد للاطلاع علي نتائج قرعة الولايات المتحدة الأمريكية. في حالة حصولك علي اللوتري الأمريكي والفوز بالهجرة الشرعية الي الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتلقي خطاباً علي البوستة التابعة لعنوان المنزل الذي تعيش فيه والذي قمت بادخالة اثناء التقديم علي اللوتري الأمريكي وقد يسميها بعض الناس القرعة الأمريكية.

يوجد العديد من عمليات البحث الكثيرة والمكثفة علي الموقع للبحث عن نتيجة اللوتري الأمريكي ولذلك من المتوقع ان يكون الموقع بطئ بعض الشئ ولكن هذا امر طبيعي جدا وذلك بسبب الضغط علي الموقع الألكتروني الخاص باللوتري الأمريكي وذلك لان جميع مواطني العالم من مختلف الجنسيات يقوموا بالبحث عن النتائج بغرض الاطمئان. ظهور نتائج اللوتري الأمريكي هو واحدة من اشهر الأخبار التي ينتظرها جميع المواطنين علي مستوي العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent